عن الكفيل امنية

 

من نحن

 

الكفيل أمنية، شركة عراقية تأسست عام 2007، تعتبر دورة حياة كاملة لتكنولوجيا المعلومات اضافة الى خدماتها في مجال الاتصالات اللاسلكية وتطوير الأنظمة لتلبية حاجة عملائها السكنية والتجارية على حد سواء. ترسانة الشركة من المهنيين والكفاءات الذين يقومون بتطوير نظم الاتصال وتطبيقاتها، إدارة البرامج والمشاريع، هندسة النظم، تحليل العمليات التجارية وإعادة الهندسة، ضمان الجودة والسيطرة النوعية، والتخطيط لاستمرارية الأعمال.

يقع المقر الرئيسي للشركة داخل العراق في مدينة بابل- الكفل- هور السلطان بالتحديد. كما ان لدى الكفيل أمنية مكاتب فرعية تقع في البصرة وبغداد، جميع هذه المكاتب تتمتع بأقصى درجات الحماية، مع كفاءة في الأداء. يعمل حاليا أكثر من 300 موظف في الشركة من افضل الكفاءات والمهارات والمعرفة. وجود مكاتب الكفيل أمنية في العراق وكون الموظفين جميعهم من العراقيين اضفى ميزة توفر منتجات الكفيل أمنية وخدماتها في وقت وتكلفة مناسبين.

توفر الكفيل أمنية مجموعة واسعة وجودة عالية لخدمات الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات داخل وخارج العراق. نظراً لكونها شركة عراقية فان لديها معرفة وثيقة بالسوق العراقية والتكنلوجيا المستخدمة بالمنطقة مما اضاف للشركة ميزة اضافية مكنتها من التنافس بالسوق داخل وخارج العراق. الفريق الاداري للكفيل أمنية الذي يتمتع بخبرة عالية في مجال الاتصالات العالمية وبالعمل جنبا الى جنب مع الموظفين المتفانين و ذوي الخبرة يحرص على مواكبة التطورات التكنولوجية في العالم وهذه الميزة شكلت المقومات اللازمة لازدهار الشركة في اكبر اسواق الاتصالات المحلية و الاقليمية.

رؤيتنا

 

تهدف الكفيل أمنية الى ربط عملائها بثورة الاتصالات اللاسلكية عبر خدمات واسعة النطاق ذات جودة عالية. نحن نسعى إلى إكتساب عالم الإتصالات أبعاداً جديدة قائمة على أحدث ما توصلت له التكنولوجيا بالاضافة الى التركيز على البحث والتطوير، وتكنولوجيا المعلومات لتطوير البرامج كي تلبي احتياجات عملائنا في العراق والمنطقة ومع تبنينا لهذة الرؤية، فإننا نعمل جاهدين على أن نصبح من أوائل مقدمي خدمات الإتصالات وحلولها والانظمة المتكاملة في العراق.

هدفنا

 

أن نتجاوز توقعات العملاء والموظفين ورجال الاعمال من خلال تزويدهم بتجربه اتصالات شاملة فريدة من نوعها. نحن نهدف من خلال عدم المساومة على الأمانه والولاء والالتزام بأعلى معايير تطوير خدمة الاعمال، وأن نقدم لعملائنا خدمة إتصال رائدة وغير مسبوقه.

قيمنا

 

الكفيل أمنية تلتزم بمجموعة من القيم الأساسية التي تساهم ليس فقط بنجاح الشركة ولكن أيضا بمثابة مصدر التوجيه المستمر لممارسة الأعمال التجارية، ومنها مايلي:
- النزاهة بكل ما نقوم به وفي علاقتنا مع عملائنا ومساهمينا. إننا نلتزم بالصدق والنزاهة التامه في جميع أعمالنا.
- جودة المنتجات والخدمات التي نقدمها. نكون دقيقين وصارمين بجميع التدابير اللازمة لضمان عدم وجود حل وسط على الإطلاق بخصوص جودة منتجاتنا وخدماتنا.
التميز في خدمة العملاء السمة المميزة لوجودنا. ونحن ندرك أن التمسك بمعايير الخدمة التي يتوقعها العملاء منا أمر بالغ الأهمية لأعمالنا، وبالتالي نحن ملتزمون وبشدة للتميز والتفوق بالخدمة.