عن الكفيل امنية

 

لمحة عن الشركة

الكفيل أمنية ، شركة عراقية متخصصة في مجال الاتصالات الوطنية والدولية ولديها خبرة تزيد على عشرين عاما، أهلتها للفوز بعقد من وزارة الاتصالات العراقية لبناء شبكة اتصالات هاتفية لاسلكية وهي بذلك شريك قوي لوزارة الاتصالات العراقية.

تعتمد الكفيل أمنية على الكوادر العراقية في إدارة جميع أعمالها في العراق. وانطلاقا من تجذر إدارتها بالعراق فهي ترى رعاية الأنشطة الاجتماعية والعلمية من صميم اهتماماتها،

تطمح الكفيل أمنية لرعاية الكوادر العلمية العراقية من أجل تنمية قطاع الاتصالات في العراق. ولها رؤى بإنشاء مدينة تقنية تكون مركز جذب وإشعاع للتطور العلمي والتقني للاتصالات في العراق والعالم، حيث تأمل أن يكون هذا المشروع أحد المراكز المهمة لتصدير تقنية المعلومات والاتصالات.

تسعى الكفيل أمنية الى تصبح الشركة الاولى في الاتصالات من خلال تنصيب وشتغيل هواتف لاسلكية وشكبة انترنت ، بهندستنا المتعدّدة التخصصاتِ الواسعةِ وقابلياتِ التصميم، لذا عملنا على تطوير أنظمتنا الاسلكية المحليّةِ إلى شبكة متطورة لكي تلبي وَتتجاوزُ حاجاتَ كُلّ زبائنِنا في العراق.

تعمل الكفيل أمنية وفق تقنية عالمية معروفة تسمى الأستخدام المتعدد للتردد بتقسيم مشفر(CDMA). وهي تقنية ظهرت في تسعينيات القرن الماضي وتطورت بشكل مضطرد، و مستخدمة في كثير من بلدان العالم المتقدم كالدول الأوروبية واليابان وغيرها. و تعد هذه التقنية من احدث تقنيات الاتصال والتي تمتاز بوضوح الصوت وبسرعة إرسال عالية للبيانات والإمكانيات المتعددة للخدمات.

وقد جملّ و توج تأريخها الحافل و مستقبلها الزاهر ان شاء الله بالخدمات المثالية والعمل الدؤوب بالعروض النوعية التي منحتها علامة الثقة كاملة على مستوى المواطنين و المؤسسات الحكومية و الاهلية وغيرها لذا كانت الرعاية الكريمة من العتبة العباسية المقدسة وعلى رأسها الامين العام سماحة السيد احمد الصافي (دام موفقا ) التي أرتأت الشركة ورعايتها مشروعا وطنيا ، لذا اصبحت راعيا و شريكا لها عبر عقد أبرمته مع إدارتها ، فتعاضدت الهمة و العزيمة ببركات الكفيل تحت خيمة الوطن العزيز و المشترك الكريم ، فكانت مجموعة شركات الكفيل أمنية.